Nabta Health
أخبار / دعوة شركة نبتة للمشاركة في جمعية نظم المعلومات و الرعاية الصحية  HIMSS في المملكة العربية السعودية
Nabta Health

دعوة شركة نبتة للمشاركة في جمعية نظم المعلومات و الرعاية الصحية  HIMSS في المملكة العربية السعودية


إنّ شركة نبتة فخورة بأن تكون أول شركة للصحة النسائية من الشرق الأوسط يتم دعوتها للمشاركة في حدث HIMSS السنوي في المملكة العربية السعودية والذي من المقرر افتتاحه يوم غد 10 تشرين أول في Four Seasons Hotel في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
تلعب HIMSS دور مستشار عالمي وقيادي لدعم برمجة الصحة عبر المعلومات والتكنولوجيا. ولكونها جمعية غير ربحية تعمل وفق أهداف محددة، تُقدّم خبرات فريدة وعميقة وواسعة في مجال الابتكار الصحي والسياسة العامة وتطوير القوى العاملة والبحوث والتحاليل وذلك لتقديم المشورة للقادة العالميين وأصحاب المصلحة والمؤثرين حول أفضل الممارسات في مجال المعلومات والتكنولوجيا الصحية.
تُقدّم HIMSS من خلال شركات الابتكار التابعة لها رؤى رئيسة وتثقيفية وأحداث تفاعلية لمقدمي الرعاية الصحية والحكومات والموردين في السوق، وتضمن حصولهم على المعلومات الصحيحة اللازمة عند لحظة اتخاذ القرار. تضم HIMSS بوصفها جمعية، أكثر من 72000 عضو فردي و 630 من أعضاء الشركات الشركاء مع مئات من مقدمي الخدمات والمؤسسات الأكاديمية ومنظمات الخدمات الصحية للمبادرات الاستراتيجية التي تعزز المعلومات والتكنولوجيا المبتكرة. فتعمل HIMSS وشركاؤها على تحسين الصحة وطرق الحصول على الرعاية الصحية وفعاليتها لتناسب كلفتها.
لقراءة المزيد عن HIMSS Saudi Arabia 2018 هنا